وفاء عامر تكشف تفاصيل مشهدها الجريء مع محمد رمضان!

جورج حداد | 4 آذار 2019 | 12:00

أثارت الحلقة الأولى من المسلسل المصري "نسر الصعيد"، الكثير من الكلام خلال عرضه في رمضان الماضي. المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً، كان محل انتقادات كثيرة بسبب مشهد وصف بالجريء بين النجم محمد رمضان والفنانة وفاء عامر، التي كشفت منذ أيام عن تفاصيل هذا المشهد الشهير مستخدمة عبارة "اتدبست فيه". وقالت عامر:"لا أحب هذا المشهد، وأنا اتدبست فيه، فقد تم تصوير المشهد الساعة السادسة والنصف صباحا، وكنت في حالة النعاس، فلم أكن بكامل تركيزي، ولم أذاكر المشهد جيداً".

كلام عامر أتى خلال حلقة في برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه الفنانة أروى، حيث أضافت :"بعدما انتهيت من تصوير المشهد ذهبت لأشاهده على المونيتور، ولكن كان العمال أرهقوا وبدأوا في جمع أشيائهم والذهاب لمنازلهم للراحة". وأضافت اتصلت بمحمد رمضان والمخرج ياسر سامي، بعدما غادرت موقع التصوير، وتحدثت معهما حول المشهد وأكّدا لي أنهما سيشاهدان المشهد مرة أخرى وسيتم حذفه إن وجداه غير ملائم، وهو ما حدث بالفعل وحذف المشهد.

وقالت وفاء إنهم قاموا بحذفه لكنها لا تعلم الى الآن من هو الشخص الذي قام بتسريبه، ودعت عليه بقطع اليد، حيث قالت "قطع ايد اللي سربه". حيث إن المشهد صور داخل غرفة النوم حيث دار حوار بينها وبين محمد رمضان الذي لعب دور زوجها واستخدمت فيه بعض العبارات الإباحية.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.