أبراج عليها أن تكون حذرة هذا الشهر!

سناء منصور | 5 آذار 2019 | 20:00

الكواكب لسبب ما تؤدي دوراً في حظوظنا ونفسيتنا! الطاقة هذا الشهر متوترة عند كل الأبراج وهذا بسبب حركة كوكب عطارد. لكن بعض الأبراج ستتأثر أكثر من غيرها والتأثير سيكون نفسياً وليس في الحظ. فقد تواجهون الكثير من المشاكل.

في التالي، نقدم لكن 3 أبراج عليها ان تسيطر على نفسها هذا االشهر وتبتعد عن المشاكل والمشاجرات وكل ما هو مصيري وعاطفي! حظاً موفقاً ونتمنى لكم شهراً أفضل من توقعاتنا.

1- الحمل

هذا الشهر هو وقتك لتهرب من كل شيء وتستريح قليلاً، فالطاقة سلبية وستشعر بالتعب وبالضغط النفسي! ستكون حساساً تجاه المحيط وسيتذمر البعض من تقلباتك! لذلك، ابتعد عن القرارات المهمة والأمور المصيرية وأجّل كل ما هو أساسي للشهر المقبل، حظاً موفقاً!

2- الأسد

ستواجه مشاكل في الحب وستشعر وكأنّ الشريك لا يقدم لك ما يكفيك، أنت حساس هذا الشهر وتشعر أنّ لا أحد يقدر ما تقدمه... المشكلة عاطفية وهناك ثغرات بمشاعرك وهذا بفعل الكواكب، انتظر قليلاً وستشعر أنّك أفضل... فحتى لو كان الحظ معك، أنت غير راضٍ عما تمر به!

3- القوس

تواجه مشاكل عائلية أو بالعلاقات وكأنّ الجو متوتر ولا أحد يفهمك. قد تواجه مشاجرات عائلية أو حديثاً مهماً مع الشريك. لا تقلق، هي فترة وتمر، حاول ألا تدخل بأمور لا تعنيك وابتعد عن كل ما قد يسبب التوتر لك أو يضعك بمحادثات عاطفية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.