"غلاظة"... بهذه الكلمات بررت أصالة طلبها للجنسية المصرية!

حسام محمد | 5 آذار 2019 | 13:08

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري الجدل بسبب مطالبتها أمام الكاميرات بجنسية مصرية وصفها الإعلام العربي بالمستعجلة، وخصوصاً أنّها تحمل الجنسية البحرينية إضافة إلى جنسيتها الأم التي يعتبر البعض أنّ أصالة لم تحافظ عليها.

وفي هذا ردت أصالة على موجة الغضب التي قوبلت بها بأنّها شخصية اجتماعية تشعر بالانتماء إلى الكثير من الدول العربية، موضحة أنّها تجامل بطلب الجنسيات العربية في معظم الدول التي عاشت بها.

وقالت أصالة في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي المصري، عمرو أديب، على قناة "إم بي سي": "زرت العديد من البلدان العربية منذ طفولتي، مثل ليبيا وتونس والمغرب، وعشت في مصر أكثر من نصف عمري، مLا يجعلني أنتمي غصباً عني لكل تلك البلدان".

وتابعت: "لدي ولاء غير عادي للملكة العربية السعودية، لكون السعوديين يدعمونني على كافة الأصعدة حتى مادياً"، مشيرة إلى حبها الشديد لمملكة البحرين التي بينت أنّها تدين لها بفضل كبير إضافة إلى افتخارها بجنسيتها البحرينية".

ورداً على سيدة اعتبرت طلب أصالة للجنسية المصرية عدم اهتمام بالجنسية البحرينية لم يكشف البرنامج عن اسمها قالت أصالة: "ما حدث لي غلاظة، ولو أن تلك السيدة جلست معي لغيرت رأيها بشأني، وهي من بلد غالية علينا جميعا، والله يهديها، وأنا فخورة بجنسيتي البحرينية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.