مغنية تتعرض للضرب المبرح أثناء بثها لفيديو مباشر!

حسام محمد | 5 آذار 2019 | 14:00

هزت واقعة جرت على الهواء مباشرة أثناء بث فيديو مباشر، المجتمع في جنوب أفريقيا، حيث تعرضت صاحبة الفيديو فجأة وهي مغنية مشهورة لضرب بدا وكأنّه قوي، على يد رجل قيل إنّه صديقها، وهو موسيقي اسمه ماندلا مافومولو، ويعرف باسم مابمبينتشا.

وكانت المغنية بونغيكايل سميلاين، الشهيرة باسم "بايبس وودومو"، تتحدث إلى الجمهور عبر موقع إنستغرام من غرفتها، حين أتى صديقها وصفعها عدة مرات، في حين أنّ بابيس راحت تصرخ، وأوقفت البث بشكل مستعجل.

وأشعلت الواقعة وسائل التواصل الاجتماعي ولا سيما متابعي المغنية الرافضين لما أدرجوه تحت قضية "العنف ضد المرأة"، حتى إن وزير الثقافة، ناثي مثيثاوا، نشر تغريدة طالب فيها المغنية رفع دعوى اتهام ضد المعتدي.

وقال مثيثاوا في تغريدة: "أفزعنا ما رأيناه من الموسيقي مابمبينتشا، إذ ظهر في فيديو وهو يعتدي على المغنية العالمية بايبس وودومو. لن نكتفي بشجب هذا التصرف، بل نطالب المغنية بإقامة دعوى اتهام ضده".

وكان مافومولو قد علق على اتهامات شبيهة العام الماضي، قائلاً: " لست قديساً. قد أكون بالغت في رد الفعل تجاه بعض الوقائع في علاقتي بها".

من جهتها أوضحت إحدى المقربات من المغنية أن بايبس وودومو (24 عاماً) بخير لكنها تعرضت لصدمة نفسية، وتحتاج إلى فترة من الراحة.

وليست هي المرة الأولى التي يعتدي فيها مافومولو على بابيس، إذ تكررت الحادثة مراراً وتكراراً، ولكنّها المرة الأولى التي صورتها الكاميرات بشكل مباشر أمام الجمهور.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.