ثري يجري مسابقة للزواج بابنته... والجائزة مزرعة ومئات آلاف الدولارات!

حسام محمد | 7 آذار 2019 | 13:00

كشفت صحف عالمية عديدة عن مسابقة أعلن عنها رجل ثري، من أجل الوصول إلى عريس مناسب لابنته التي تبلغ من العمر 26 عاماً، في حين لم يكشف عن تفاصيل المسابقة.

وأوضح أرنون رودتونج البالغ من العمر 58 عاما المعروف في أسواق تجارة الفاكهة في تايدلاند، أنّ الفائز في مسابقته سيتزوج من ابنته، إضافة إلى حصولها على مبلغ قدره عشرة ملايين بات تايلندي (أي ما يعادل 300 ألف دولار) وجزء من مزرعة يمتلكها تقدر بمئات آلاف الدولارات.

وبيّن أرنون، أنّه ما من شروط معينة للتقدم إلى المسابقة، سوى أن يكون الشاب مكافحاً يستطيع العمل في المزرعة، إضافة إلى قدرته على إسعاد ابنته التي تدعى كارنسيتا.

وقال أرنون: "أريد شخصا يعتني بتجارتي ويجعلها تستمر، إذا انتظرت أن يأتي زوجاً لابنتي إلى هنا ويطلب الزواج منها فسوف يكون ذلك بطيئاً للغاية، لذلك أطلب شخصاً في التوّ واللحظة".

وأوضحت ابنته كارنسيتا أنها لا تمانع الفكرة، مضيفة "ليس من الصعب إرضائي، أريد فقط رجلا أستطيع أن أقدمه في المناسبات الاجتماعية وألتقط سيلفي معه".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.