صحيفة جزائرية تهاجم محمد صلاح بقوة... والسبب؟

جورج حداد | 13 آذار 2019 | 15:35

لا تزال تصريحات اللاعب الدولي المصري محمد صلاح تلقى ردود فعل في العالم ككل، والعالم العربي على وجه التحديد، حيث قال الفرعون الصغير إن الضغوط التي وضعت عليه كبيرة جداً وذلك لأنه أفضل لاعب عربي وأفريقي على مرّ التاريخ.

هذه التصريحات دفعت بصحيفة "النهار الجزائرية" إلى مهاجمة نجم فريق ليفربول الانجليزي حيث قالت الصحيفة إن محمد صلاح خرج بتصريح في قمة الغرور وقال: "أنا أعيش حالة ضغط كبيرة، لأني وصلت لمكانة كبيرة، وسأعمل على مواصلة التألق". وأضافت الصحيفة عينها أن هداف الدوري الانجليزي في الموسم المنصرم تحول لمصدر سخرية كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي بعد ما قاله، من طرف الجماهير العربية والإفريقية.

وأردفت أن الجميع ذكر بأن محمد صلاح لم يلعب في المستوى العالي سوى لمدة 3 سنوات، ولم يصل المكانة التي يعتقدها، ولم يسبق له أن توج بلقب دوري أبطال أوروبا مثل رابح ماجر وصامويل إيتو أو الدوري الانجليزي مثل ديدييه دروغبا ورياض محرز و يايا توريه، كما لا تنسى الجماهير الأسطورة جورج وياه الذي توج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.