ماذا تفعل النساء على مواقع الأفلام الإباحية؟

غوى أبي حيدر | 16 آذار 2019 | 16:00

نشر موقع الأفلام الإباحية الشهير، "بورن هاب"، إحصاءات جديدة تتعلق بتواجد الجنس "اللطيف" على الموقع! 

قبل الدخول في تفاصيل الإحصاءات، أود أن أقول لكل من يظن أنّ المرأة لا تشاهد هذه الأفلام، أنت مخطئ! فالنساء كالرجال، يستمتعن بمشاهدة هذه الأفلام! 

نعود إلى الموضوع الأهمّ. بمناسبة يوم المرأة العالمي، نشر الموقع الأول للأفلام الإباحية إحصاءات حول النساء على الموقع، وشملت الإحصاءات التالي: 

 نوع الأفلام الإباحية المفضّلة عند النساء هو أفلام "المثليات أو "السحاقيات" كما يطلق عليهن من لديه رهاب المثلية. وهذه النسبة تشمل معظم الدول العربية من بينها لبنان والسعودية ومصر، أمّا الدول العربية الأخرى مثل الجزائر وليبيا، اختارت نوع Anal، وتأتي النساء في عمان وحيدات بمشاهدة أفلام "الهنود".

بالإضافة إلى ما ذكرنا، تأتي كلمة "عرب" ثانياً في البحث بين النساء الفرنسيات. وتبين أنّ النساء البولنديات يبحثن عن أفلام "تشيكيا"، والنساء الأوكرانيات يحببن مشاهدة أفلام الروس. 

كما تبيّن أنّ النساء الفلبينيات هنّ أكثر من يشاهدن الأفلام الإباحية، حيث إنّ 71% من النساء المشاهدات هن من 20 بلداً فقط وأغلبهن من الفلبين! 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.