إيقاف لاعب عربي 6 سنوات بسبب خلعه سرواله في المباراة!

حسام محمد | 14 آذار 2019 | 18:00

في حادثة مثيرة وغريبة هزّت أرض أحد ملاعب كرة القدم، حينما قام لاعب من نادي الفيصلي الأردني عقب فوز فريقه على فريق نادي الوحدات ضمن مباريات الدوري، بخلع سرواله أمام الجماهير احتفالاً وإغاظة لجماهير الفريق الندّ.


وبحسب صحف محلية أردنية، فقد قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، فرض عقوبة الإيقاف لمدة 6 سنوات على اللاعب عدي زهران (28 عاماً)، بسبب ما قام به عقب انتهاء مباراة فاز بها فريقه بنتيجة هدفين مقابل هدف على فريق الوحدات، الخميس الماضي.

من جانبه، علّق اللاعب عبر صفحته على موقع "فيسبوك" فور علمه بنبأ العقوبة، بقوله: "حسبي الله ونعم الوكيل"، في حين اعتبر مراقبون أنّ العقوبة يمكن وصفها بالأقسى في تاريخ عقوبات اتحاد كرة القدم الأردني لكرة القدم، حيث إنّ عقوبة كهذه قد تعني نهاية مسيرته الكروية كونه يبلغ من العمر 28 عاماً.

وكان اللاعب قد نشر فيديو على الفيس بوك حاول فيه تبرير فعلته الغريبة، حيث اعتذر من الجماهير الأردنية موضحاً أنّها غلطة لن تتكرر، وأنّه قام بها عن غير قصد.


من جهة أخرى، كانت إدارة نادي الفيصلي أعلنت الجمعة الماضية عن عقوبة بحق اللاعب نفسه بإيقافه لمدة شهر وحرمانه من راتب 3 شهور إضافة لمكافأة الفوز على الوحدات، إلا أنّ عقوبة الاتحاد كانت مختلفة تماماً حيث منع من المشاركة بأي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، وهو الأمر الذي استنكرته إدارة ناديه، حيث وصفت العقوبة بالانتقامية، في إشارة إلى أنّه تم استغلال الموقف للقضاء على مستقبل اللاعب عدي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.