تعرّفوا على أبرز أفلام الرعب التي تنتظرنا في 2019!

جاد محيدلي | 16 آذار 2019 | 18:00

أفلام كثيرة تنتظرنا هذه السنة، من الرسوم المتحركة إلى الكوميديا والأكشن والرومانسية، ولكن لمحبي أفلام الرعب حصة كبيرة أيضاً من هذه الأفلام التي لا يمكن تجاهلها. فخلال 2019 سوف نطّلع على مجموعة جديدة من الأعمال الجريئة والمغامرات المثيرة للاهتمام والمليئة بالرعب والخوف. ولرفع منسوب الأدرينالين في جسدكم، نقدّم لكم أبرز أفلام الرعب المنتظرة:

scary stories to tell in the dark

تدور أحداث الفيلم عام 1968 في أميركا، وتحديداً في مدينة تدعى Mill Valley حيث كانت عائلة Bellows عريقة جداً، يسكنون في قصرهم على حافة المدينة، حيث حوّلت سارة، الفتاة الصغيرة لتلك العائلة ذات الأسرار الرهيبة، حياتها المعذبة إلى سلسلة من القصص المخيفة مكتوبة في كتاب يسافر عبر الزمن، والتي تصبح حقيقية جداً عندما تقع بأيدي مجموعة من المراهقين الذين يثيرهم فضولهم عن مضمون هذا الكتاب المرعب.

brightburn

يروي الفيلم قصة زوجين يتبنيان طفلاً هبط على الأرض من عالم آخر، ويربّى على استخدام قواه الخارقة من أجل تحسين الجنس البشري والعالم. لكن كلما كبر  نمى الشرّ في داخله أكثر، فيوظف الطفل قواه لتصبح قوى شريرة ومرعبة.

 corporate animals

يجمع الفيلم مجموعة من الشخصيات المتخاصمة في كهف ويراقب ماذا سيفعلون، لينشئ دراسة كابوسية للتفاعل الاجتماعي الإنساني، وطرح السؤال التالي: ماذا يحدث عندما يتوقف الناس عن التخاصم ضد بعضهم البعض والتعاضد معاً ضد مضطهدهم؟ 12 شخصاً محاصرين في كهف، حيث سينفد الطعام، الحقائق كلها مكشوفة، لتكشف جميع الخيانات والتلاعبات المرعبة، وليتم في النهاية إنشاء تحالف موحد ضد عدو مشترك.

the curse of la llorona

تدور أحداث الفيلم عندما يتم استدعاء آنا غارسيا، وهي تعمل كخبيرة اجتماعية لمساعدة الناس على تطوير مواهبهم وحلّ مشاكلهم، كما أنها أرملة لديها طفلان تقوم بتربيتهما في بيت عائلي صغير في لوس أنجلوس بسبعينيات القرن الماضي. ولكن في إحدى الحالات تجد علامات غريبة تبدأ بالتحقق منها والتعمق أكثر، إذ تجد أوجه تشابه مدهشة وغريبة بين هذه الحالة والأحداث الفظيعة المرعبة التي تطارد عائلتها، خاصة بعد الاكتشاف أن الشبح “لا لورونا” لن يتوقف أبداً حتى يأخذ أطفال "آنا".

US

يحكي الفليم قصة زوج وزوجة، غابي (Winston Duke) وأديلايد ويلسون (Lupita Nyong’o)، اللذين يأخذان أطفالهما إلى منزل الشاطئ على أمل قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء، ولكن سرعان ما يتحوّل سكونهم إلى توتر وفوضى عندما تصل مجموعة من "الغرباء" الذين يشبهونهم تماماً.

Child’s Play

الدمية تشاكي تعود من جديد. وكالعادة القصة تدور حول أمّ تهدي ابنها في عيد ميلاده لعبة عادية، إلا أنها لعبة خارجة عن نطاق الطبيعة تحمل في داخلها مجرماً أكثر شراً مما تتصور، وهو تشاكي الذي يحاول بكل ما في وسعه إخراج روحه من إطار اللعبة وتبادل الأجساد بينه وبين مالك اللعبة.

IT

هو الجزء الثاني لفيلم الرعب الأميركي الخارق للطبيعة وتكملة لفيلم IT 2017، إذ تمّ اقتباس كلا الجزءين من رواية ستيفن كينغ لعام 1986 والتي تحمل الاسم نفسه. ويروي الفيلم عندما يعود المهرج الشرّير بينيوايز بعد 27 سنة ليعذّب أعضاء نادي الخاسرين بعدما كبروا وأصبح لكل منهم شؤون حياته الخاصة.

The Prodigy

تبدأ القصة، عندما يشعر الزوجان سارة وجون بالسعادة عندما يبدأ ابنهما الصغير مايلز بإظهار علامات التطور السريع والذكاء الشديد، لكن تتحوّل نعمة عائلتهما إلى كابوس عندما يصبح سلوك مايلز متقلباً وعنيفاً ومرعباً بشكل متزايد في عيد ميلاده الثامن. ثم تشعر الوالدة سارة بالهلع عندما تعلم بأن ولدها تحت قبضة قوة مظلمة وخارقة للطبيعة.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.