بوغاتي بيبي... سيارة حقيقية مخصَّصة للأطفال من إنتاج فرنسي!

حسام محمد | 15 آذار 2019 | 15:47

هزّت شركة بوغاتي الفرنسية عالمَ محبّي السيارات الثمينة بإنتاجها أغلى سيارة في التاريخ، لتفاجئ محبّي منتجاتها من السيارات بإنتاج سيارة حقيقية مخصصة للأطفال الذين ينتمون إلى عائلة ثرية.

واستغلّت الشركة العيد الـ 110 لإنشائها في استعادة أحد تصاميمها القديمة، (الطراز 35) وهي سيارة صغيرة عرفت بأهميتها في سباقات السيارات، حيث استوحت منه شكل السيارة التي فاجأت الجميع، وهي سيارة صغيرة أطلقت عليها اسم "بوغاتي الصغيرة 2" أو "بوغاتي بيبي 2"، حيث أوضحت أنها مخصصة لأطفال الأثرياء.

وكان إيتوري بوغاتي أحد مؤسسي الشركة قد صنع سيارة صغيرة من الطراز 35 لأصغر أبنائه رولاند في عيد ميلاده الرابع وذلك في العام 1926، إلّا أنّ عدداً من الأثرياء طلبوا مثيلاً لها لأبنائهم، ما دفع الشركة حينها إلى إنتاج 500 سيارة من تلك السيارة التي سميت "بوغاتي الصغيرة 1" وذلك في الفترة من 1927 إلى 1936.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية، فإن شركة بوغاتي ستنتج 500 سيارة من السيارة الصغيرة الجديدة، تتميز بالعديد من المميزات أهمها أنّها كهربائية تعمل على بطارية "ليثيوم أيون" قابلة للاستبدال، في حين أن ثمن هذه السيارة يبلغ 34 ألف دولار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.