كريستيانو مهدّد بالإيقاف لمباراة واحدة في دوري الأبطال!

حسام محمد | 15 آذار 2019 | 16:30

يبدو أن تألق كريستيانو رونالدو في صفوف يوفنتوس الإيطالي، لن يمكّنه من تجاوز الفخّ الذي أوقع نفسه فيه في المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد والتي انتهت بفوز اليوفي على نظيره بـ 3 أهداف مقابل لا شيء، جاءت جميعها بتوقيع النجم البرتغالي.

وبحسب تقارير صحفية إعلامية رياضية، فإن كريستيانو قد يتعرّض لعقوبة الإيقاف في المباراة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، بسبب احتفاله المثير للجدل أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث احتفل بطريقة أثارت استياء بعض المتابعين، وفجّرت جدلاً بشأن الرسائل التي أراد إيصالها، كما وصفت بـ "غير الأخلاقية".

وبحسب الإعلام الإيطالي، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرّر فتح تحقيق في احتفال رونالدو، وسط توقعات بأن يتخذ إجراء تأديبياً بحق اللاعب قد يصل إلى إيقافه لمباراة واحدة، هي مباراة الذهاب بين يوفنتوس وأياكس الهولندي في دور ربع النهائي.

وكان المدير الفني لأتلتيكو دييغو سيميوني قام بفعلة مشابهة سابقاً حيث عوقب بغرامة مالية، وهو ما قد يعاقب به رونالدو، لكن الصحف الإيطالية أكدت أن العقوبة قد تكون مختلفة، وفكرة حرمانه من اللعب لمباراة واحدة فكرة واردة ومتوقعة بشكل كبير.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.