راتب كاليسي في صراع العروش ثروة لمدى حياتها!

سناء منصور | 18 آذار 2019 | 09:00

يمكن اعتبار كاليسي أكثر شخصية محبوبة في مسلسل "صراع العروش" أو "قيم أوف ثرونز"، فقد تمكّنت الممثلة الشابة أن تجني الملايين من مشاركتها في المسلسل الذي استمر ثماني سنوات أي منذ 2011. وبعد 7 مواسم، سينتهي المسلسل في الشهر القادم في موسمه الثامن، ومن هذا المنطلق، تمّ نشر راتب الممثلة الشهيرة إيميليا كلارك ليتم احتساب كل ما أجنته في الـ8 سنوات.

 

وبحسب التقارير، كانت تحصل إميليا على راتب عادي لم يتمّ نشره في السنوات الأربع الأولى، أي في أول أربعة مواسم! لكن عندما لاقى المسلسل شهرة كبيرة وبدأ المشاركون يصبحون من الباب الأول، تمّ رفع راتب إميليا، فحصلت في الموسم الخامس والسادس على 300 ألف دولار لكل حلقة، وبما أنّ الموسمين يتألفان من 20 حلقة، فإنها حصلت على 6 ملايين دولار.

في الموسم السابع، رفع راتب إميليا ليصل إلى 500 ألف دولار في الحلقة، وبما أنّ الموسم من 7 إلى 8 حلقات، حصلت إيميليا على 6.5 ملايين دولار في الموسمين الأخيرين، أي ما يعادل 12.5 مليون دولار فقط في آخر أربع مواسم من دون احتساب المواسم الأولى... هذه ثروة يمكن أن تكون كافية لإميليا إلى أجل غير معروف! 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.