ستيفاني مكمان بالحجاب خلال زيارتها مسجد الشيخ زايد في أبوظبي

سناء منصور | 16 آذار 2019 | 00:15

قد تكون ستيفاني مكمان من أكثر الشخصيات محبوبة في الـWWE، فهي أولاً نائبة الرئيس التنفيذي وابنة الرئيس، وثالثاً زوجة المصارع المحبوب Triple H، وتظهر ستيفاني كثيراً في المناسبات كشخصية ذات سلطة قوية يمكنها التحكّم بمجريات البطولة! 

وكانت ستيفاني قد زارت أبو ظبي لتشارك في الألعاب العالمية للأولمبياد التي تجرى في العاصمة الإمارتية، وزارت خلال تواجدها مسجد الشيخ زايد الكبير. وظهرت مكمان بالحجاب احتراماً للعادات والطقوس الدينية وقدسية المسجد! 



ونشرت صفحة WWE الرسمية صورة ستيفاني وكتبت: "بعد ظهر اليوم سنحت لها الفرصة لزيارة مسجد الشيخ زايد الكبير، وكانت ستيفاني متحدثة في قمة القيادات الشبابية العالمية، والتي جمعت بين القادة الرياضيين من جميع دول العالم". 

يذكر أنّه سيشارك في الألعاب 7500 لاعب ولاعبة من 200 دولة مختلفة، بين الفترة الممتدة من 14 إلى 21 مارس/أذار الجاري. وكانت ماكمون قد شاركت بالاحتفال وزارت العاصمة الجميلة التي دائماً يقصدها المشاهير ويلتقطون صوراً فيها مرتديين الحجاب. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.