هل سيرحل كلوب لتدريب بايرن ميونيخ؟ الالماني يجيب!

جورج حداد | 18 آذار 2019 | 18:00

أضحى المدرب الالماني يورغن كلوب واحداً من أفضل المدربين حول العالم، خاصة بعد الأداء المميز الذي يقدمه فريقه ليفربول الانكليزي في الموسم الحالي وتصدره الدوري الانكليزي الممتاز اضافة الى تخطيه نادي بايرن ميونيخ الالماني في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هذا الامر جعله من بين أكثر المدربين طلباً من قبل الاندية الكبرى، وهو ما ترجمه نادي بايرن ميونخ الذي عرض على كلوب أن يكون بديلاً للمدرب الحالي للفريق البافاري نيكو كوفاتش وذلك بعد تصريح الالمانية بيكنباور أنه يرغب في عودة كلوب الى المانيا قريباً.

ورد كلوب على هذه التصريحات من خلال حديث لصحيفة "ذا صن" البريطانية قائلاً: "ليس هناك أسطورة في ألمانيا أكثر من بيكنباور، إنه شعور عظيم أن يتحدث شخص مثله عني بشكل إيجابي". وأكمل كلوب: "بايرن فعل كل ما هو صواب في الـ10 أو 15 سنة الأخيرة، دون أن يرتكب الكثير من الأخطاء، لكنني أشعر أنني بخير هنا في ليفربول.

وأضاف مدرب فريق بروسيا دورتمند السابق: "أحب التواجد هنا، هناك الكثير من الفرص لتطوير فريق جيد بالفعل، لدي الثقة الكافية لكي أقول إنني المدرب المناسب لليفربول بالوقت الحالي، رغم أنه في كرة القدم علينا جميعًا إثبات أنفسنا". وعن تطور فريقه هذا الموسم قال: "نجحت حتى الآن فيما وصلنا إليه هذا الموسم، ونأمل في أن نستمر لفترة أطول، سيكون ذلك أمرًا رائعًا، ونحن سعداء بالوضع، وإيجابيون للغاية فيما يتعلق بالمستقبل، يتعين علينا إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.