تعرّفوا إلى أسطول سيارات الأمير محمد بن سلمان

جورج حداد | 24 آذار 2019 | 12:00

يعتبر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان واحداً من بين أشهر الشخصيات السياسية في العالم، ما يجعله محط أنظار وسائل الإعلام حول العالم والصحافة التي تبحث دائماً عن معرفة تفاصيل حياة الأمير الشاب، بينها مسألة أسطول سياراته المبهر. وفي هذا المقال سنقوم بعرض سيارات الأمير محمد بن سلمان التي ظهر فيها في الإعلام.

عندما يتعلّق الأمر بلقاء رؤساء وأمراء العالم يصطحب مرسيدس من نوع S-Class، وأحياناً يقودها بنفسه، الأمر الذي يظهر شخصية عاشقة للسيارات الفخمة والعصرية، حيث تُعتبر هذه السيدان الألمانية من بين الأفضل في العالم من هذه الناحية.

يشتهر الأمير محمد بن سلمان بحبه للطبيعة حيث يقضي أوقاتاً كثيرة في البراري وصحاري المملكلة، وعادةً ما يصطحب معه سيارة من نوع "جي أم سي يوكون" المعروفة بشكلها الجريء، حجمها الكبير، ومحركها القوي، ما يجعلها ذات قدرات مميزة على الطرق الصحراوية والوعرة. اختيار موفق لولي العهد.

"لكزس LX" هي ثالث السيارات التي ظهر فيها ولي العهد والتي تعكس الفخامة الكبيرة وتأتي ضمن فئة سيارات الـ SUV اليابانية، حيث إنها فاخرة ومهيبة على الطريق، كبيرة الحجم، وقادرة بفضل دفعها الرباعي ومحركها الكبير على مواجهة كافة أنواع الطرق، حيث يصطحبها الأمير محمد أثناء جولاته الداخلية في المملكة. في المجمل، يمكننا القول إن الأمير محمد يعلم ماذا يختار ،وأنها جميعها سياراتٌ تتناسب مع رقي وحيوية الأمير محمد بن سلمان.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.