عملاق أوروبي يخطّط للتعاقد مع بيل!

جورج حداد | 19 آذار 2019 | 19:00

يبدو أن أيام اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل مع فريقه ريال مدريد الأسباني أصبحت شبه معدودة، فأسهم بيل داخل أروقة النادي الملكي بدأت بالتراجع منذ مطلع هذا العام، خاصة بسبب عدم استطاعته تعويض اللاعب الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي رحل إلى فريق يوفنتوس الايطالي.

الأمر الذي أثار عدداً كبيراً من الإشاعات حول وجهة نجم توتنهام السابق حيث ظهرت أخبار تربطه بناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إلّا أن وجهة بيل القادمة ستكون مخالفة للتوقعات حيث إن النفاثة الويلزية دخل ضمن مخطط نادي بايرن ميونخ الالماني.

هذا ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية، التي قالت: إن فريق بايرن ميونخ يخطط جديًا للتقدم بعرض، لإقناع الريال بالتخلي عن الدولي الويلزي. وأضافت الصحيفة أن البايرن مستعد للتعاقد مع لاعب توتنهام السابق، بحوالي 150 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لمنحه راتباً أسبوعياً يبلغ 650 ألف جنيه إسترليني. ورغم ارتفاع القيمة السوقية للاعب، إلا أن البايرن من الأندية القليلة القادرة على شراء بيل الذي ينتهي عقده مع نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2022.

هذه الصفقة قد تكون مخالفة لسياسة البايرن المالية التي لا تعتمد على الإنفاق الكبير حيث اعتاد النادي البافاري على استقدام المواهب الشابة وتقديمها إلى الواجهة كاللاعب الدولي الألماني كيميتش، والألماني الآخر جنابري، والنمساوي ألابا.

إلّا أن سياسة الفريق البافاري قد تتغير مع قرب إبرامه لصفقة تاريخية مع شركة "BMW" لرعايته مقابل 300 مليون يورو، وهو ما يساعده على تلبية رغباته في سوق الانتقالات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.