أحلام تفاجئ جماهيرها في السعودية بهدية على كل كرسي!

حسام محمد | 22 آذار 2019 | 17:00

فاجأت المطربة الإماراتية، أحلام، جماهيرها في السعودية بمبادرة اعتبرت الأولى من نوعها، وذلك ضمن إحيائها أولى حفلاتها في العاصمة السعودية الرياض. وتناقلت وسائل الإعلام العربية إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لحقائب وزعت على كراسي الجمهور الذي حضر الحفلة، حيث قالت التقارير الصحفية إن الحقائب احتوت على علم السعودية وعلب من الشوكولا، وذلك تعبيراً عن شدّة حبّ أحلام للسعودية وجماهيرها السعوديين.

وبحسب تقارير إعلامية صحفية سعودية فإن المطربة أحلام بكت فور صعودها على خشبة المسرح، قائلة في رسالة شكر للجمهور: "هناك قصة عشق بيني وبين السعودية، شكراً لأنكم استقبلتموني عروساً في الرياض".

يشار إلى أن الحفل أقيم يوم أمس الخميس على مسرح القاعة الرئيسية في مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض، التي تتسع لـ 3000 شخص.

من جهة أخرى، غرّدت أحلام عبر تويتر: "أسعدني إقامة حفل في مدينتي الرياض، وأسعدني الإقبال الكبير لهذا الحفل، وأسعدني نفاد كل التذاكر"، مشيرة إلى أنّها ستحيي حفلاً آخر اليوم الجمعة لأن الحفلة الأولى لم تستوعب جميع الراغبين في الحضور.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.