تعرّفوا إلى سيارات لاعبي ليفربول!

جورج حداد | 23 آذار 2019 | 16:00

يُعتبر نادي ليفربول الإنكليزي واحداً من أشهر الأندية الإنكليزية والأوروبية حول العالم. فالنادي الذي تأسس في عام 1892 يعتبر من بين أكثر الفريق حصداً للألقاب حول العالم، ما يجعل لاعبيه من أصحاب الثروات الكبيرة. الأمر الذي يظهر جلياً على حياتهم ومن خلال سياراتهم على وجه التحديد. وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أبرز سيارات فريق الريدز ليفربول.

1- يعتبر النجم المصري محمد صلاح واحداً من بين أشهر لاعبي كرة القدم على الساحة الأوروبية والعربية، حيث إنه توّج بلقب أفضل لاعب في إنكلترا الموسم الماضي. ويمتلك الفرعون المصري سيارتين، واحدة من نوع مرسيدس GLE 43 AMG كوبيه ذات محرك قوته 362 حصاناً، إضافة إلى سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي وبنتلي بنتايجا ذات محرك 6 لتر 12 سلندر قوة 608 أحصنة.

2- السنغالي ساديو هو نجم فريق ليفربول الأول هذا العام ويمتلك الأسد السنغالي مجموعة من السيارات أبرزها سيارة من نوع أودي RS7.

3- في مركز الظهير الأيمن نجد الشاب الإنكليزي ناثانييل، الذي يفضل بنتلي كونتيننتال جي تي كتلك التي يمتلكها صلاح.

4- يقود المهاجم البرازيلي المميز روبرتو فيرمينيو سيارة من طراز رنج روفر سبورت.

5- ختام قائمتنا تأتي مع لاعب الوسط الأنيق جيمس ميلنر، والذي بدأ مسيرته مع نادي ليفربول في 2015، وهو يفضل سيارة من نوع بي أم دبليو X5.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.