جريزمان يوضح حقيقة انتقاله إلى برشلونة!

جورج حداد | 26 آذار 2019 | 20:00

كثيرة هي الشائعات التي ظهرت أخيراً، والتي ربطت النجم الفرنسي ولاعب نادي اتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان بالانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني، ليشكل ثلاثياً هجومياً مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز.

لكن يبدو أن جريزو لديه موقف مغاير تماماً لما يشاع في الصحافة العالمية، حيث كشف بطل العالم أنه غير مهتم بالانتقال إلى الفريق الكتالوني.

كلام اللاعب البرتغالي الأصل أتى خلال حديث أجراه مع صحيفة ماركا الإسبانية قال فيها: "لقد اعتدت هذا الأمر، كما أنني سئمت قليلًا بسبب تكراره في كل عام". وأضاف بطل العالم في عام 2018، عقب فوز منتخب بلاده على أيسلندا برباعية نظيفة ضمن التصفيات المؤهلة إلى "يورو 2022": "أتوقع أن ننهي الليغا هذا الموسم بشكل جيد، بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا".

واختتم جريزو حديثه بالتعليق على خروج فريقه من الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا: "الهزيمة أمام يوفنتوس؟ لقد كان الأمر صعبًا، ولكننا لا نزال واثقين من قدراتنا، وأعلم أن الفريق يحتاج إلى تواجدي لنحقق معًا نهاية جيدة للموسم".

يذكر أن جريزمان تمكن من تسجيل 12 هدفاً هذا الموسم مع فريقه أتلتيكو مدريد ضمن منافسة الدوري الإسباني والتي يحتل فيها فريق الروخي بلانكوس المتربة الثانية برصيد 56 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.