صفقة كبيرة قادمة من اليوفي إلى ريال مدريد!

جورج حداد | 27 آذار 2019 | 15:00

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة سوف تكون مشتعلة جداً، خاصة مع الثورة المتوقع قيام فريق ريال مدريد بها. فبعد الحديث عن استعداد النادي الملكي للتوقيع مع كل من البلجيكي ايدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الانجليزي والموهبة الفرنسية القادمة كيلان مبابي من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

بدأت الصحافة العالمية تطرج اسماً جديداً مرشحاً للانتقال إلى كتيبة الميرنجي، حيث كشفت بعض التقارير الصحافية عن نية فريق العاصمة الإسبانية إبرام صفقة تبادلية من العيار الثقيل مع فريق يوفنتوس الإيطالي، لتضع حداً للحرب الباردة بين الناديين، منذ انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تورينو مطلع الموسم.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية الشهيرة، أن لاعب خط وسط فريق السيدة العجوز ميراليم بيانيتش هو واحد من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل. وأضافت الصحيفة عينها أن اليوفي من الصعب أن يرفض عرضًا بقيمة 86 مليون يورو، للتخلي عن خدمات بيانيتش في الميركاتو الصيفي.

كما ذكرت الصحيفة ان فرييق اليوفي قد يوافق على عقد صفقة تبادلية تقضي برحيل بيانيتش الى ريال مدريد، وانتقال الألماني توني كروس إلى متصدر الدوري الايطالي ليزامل صديقة السابق في الملكي البرتغالي كرتسيانو رونالدو؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.