بعد طلاقها الأخير... تعرفوا إلى زيجات سمية الخشاب السابقة!

جورج حداد | 28 آذار 2019 | 16:00

أعلن الفنان المصري أحمد سعيد اليوم خبر انفصاله عن زوجته الممثلة الشهيرة سمية الخشاب، بعد زواج استمر حوالى عام ونصف عام، وأرجع سعيد السبب الى قراره التفرغ لأولاده والعمل على تربيتهم والفيض عليهم بمزيد من الحب والعطاء بحسب وصفه، وذلك من خلال منشور في صفحته الخاصة بفيسبوك. خبر انفصال هذا الثنائي لم يكن صادماً لمتابعيهم، حيث إن هذا الطلاق يعتبر الخامس بالنسبة لسمية الخشاب، وسوف نقوم بهذا المقال بعرض الزيجات السابقة للفنانة المصرية.

الزواج الأول

زواج الخشاب الأول كان قبل دخولها عالم الفن، لكن حبها للتمثيل دفعها للانفصال عن زوجها الذي كان يرفض هذه المسألة. وكانت وقتذاك في سن الـ23.

الزواج الثاني

الزواج الثاني كان سرياً، وحصل في عام 2014 وكشفت عنه في وقت لاحق حيث قالت إن طليقها رجل أعمال عربي معروف، وأنه أصر على الاحتفاظ بزواجهما بعيدًا من وسائل الإعلام لأنه لا يحب أن يكون تحت الأضواء. وأرجعت سبب انفصالها عنه الى طلبه منها الاعتزال بشكل نهائي والتفرغ للحياة الأسرية.

الزواج الثالث

هذا الزواج كان الأكثر غموضاً في حياتها، ورفضت الخشاب الغوص بتفاصيله، لكنها اعترفت في احدى الحلقات التلفزيونية عنه وقالت إنها قد تطلقت للمرة الثالثة بعد زواج قصير من شخص رفضت الحديث عنه بشكل قاطع.

الزواج الرابع

الزواج الرابع هو الأكثر شهرة وكان من طيار تعرفت إليه في الاسكندرية، لكنها لم تكشف عن صوره واسمه حتى، غير أنها كشفت عن طلاقها منه بعد قصة حب وصداقة طويلة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.