نجوى كرم تفاجئ جمهوها في السعودية!

جورج حداد | 29 آذار 2019 | 15:30

لم يكن استقبال الجمهور السعودي للنجمة اللبنانية نجوى كرم استقبالاً عادياً، فقد استقبلت بحفاوة كبيرة جداً، تليق بالفنانة الملقبة بشمس الأغنية اللبنانية. فمنذ أن وطأت قدماها أراضي المملكة والمديح ينهال عليها. وهو ما ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال العديد من التغريدات التي انتشرت على موقع تويتر.

وأحيت كرم حفلها الغنائي الذي يعتبر الأول لها في السعودية، ضمن فعاليات "موسم الشرقية" المقام في المملكة. وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً جداً، ورددت العديد من الأغاني القديمة والحديثة لها والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور السعودي.

ووجهت الفنانة صاحبة الشعبية الجارفة الشكر للحضور، معبرة عن مدى سعادتها بالغناء في المملكة لأول مرة، مشيرة إلى أن "هذا كان أحد أحلامها وقد تحقق بصعودها خشبة المسرح للغناء".

كما فاجأت كرم جمهورها بإطلاقها أغنية خاصة بالمملكة العربية السعودية حملت اسم: "الله ياخد بيدِّك يا سعودية"، وهي من كلمات جورج ماردورسيان، وألحان وتوزيع أنطوان الشعك.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.