نيكولاس كيدج يطلّق زوجته بعد ٤ أيام زواج فقط!

حسام محمد | 31 آذار 2019 | 10:00

"الحب شيء والزواج شيء آخر"... مقولة ردّدها الكثيرون حول العالم، في إشارة إلى أنّ الزواج التزام قانوني وإنساني ومادي أيضاً، ربما لا يستطيع البعض تحمل جميع أعبائه، وهو الأمر الذي وصل إليه النجم الأميركي نيكولاس كيدج، إلى أن يطلّق زوجته الجديدة بعد 4 أيام من زفافهما فقط.

وبحسب وسائل إعلام عالمية، لم تشفع العلاقة التي جمعت كيدج بخبيرة التجميل إريكا كوكي لأكثر من عام، لبقائهما كزوجين، بعدما ارتبطا بشكل رسمي في 23 آذار الجاري، إذ تقدم كيدج إلى المحكمة بطلب الطلاق بعد 4 أيام من الزواج فقط.

وكان كيدج قد شوهد يتجادل مع زوجته بعد ساعات من الزفاف في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا، حيث عُقد الزفاف هناك. وكان كيدج مخموراً يصرخ في وجه كوكي قائلاً إنّها تستعد لسرقة أمواله، وإنّ صديقها القديم كان يتعاطى المخدرات، في حين كانت كوكي تردد جملة واحدة ألا وهي: "لم أطلب منك الزواج بي".


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" جزءاً من جدال الاثنين في الفندق حيث كان كيدج يقول: "لن أفعل ذلك" في إشارة إلى ارتباطه بها قانونياً، بينما كانت كوكي تقول: "لم أطلب منك ذلك". وتعتبر إريكا كوكي الزوجة الرابعة في حياة النجم الأميركي نيكولاس كيدج خلال 25 عاماً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.