صور ولحظات رائعة للملك سلمان!

جورج حداد | 13 نيسان 2019 | 20:00

يعتبر الملك سلمان بن عبدالعزيز من أكثر الشخصيات السياسية تأثيراً في العالم ككل، وفي الوطن العربي على وجه التحديد. هذه الأهمية الكبيرة التي يحظى بها خادم الحرمين الشريفين جعلته محط أنظار، حيث إن الجميع يهتم لمعرفة تفاصيل حياته.

هذا الأمر دفع بالمملكة العربية السعودية الى اقامة عدة معارض باسم الملك بينها معرض "سلمان التاريخ" الذي أقيم عام 2016 في الرياض ضمن "جولة قصر الحكم 2" الذي دشّنه الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

وعرض المعرض عدداً ضخماً من الصور واللحظات الانسانية للملك والتي عرّفت عن حياته ومسيرته، بينها صورٌ كثيرة جمعته مع شقيقيه الملكين الراحلين فهد وعبدالله جذبت انتباه الجميع الى الجوانب الخفية لهذه العائلة المميّزة. وسوف نعرض لكم تلك الصور.

لقطات جمعته مع الأطفال وأخرى عائلية تؤكّد حبّه الكبير للعمل والمشاريع الإنسانية التي يكرّس لها الكثير من وقته وحياته.

جولة قصر الحكم، سلّطت الضوء على الإنجازات والعلاقات التي ربطت الملك سلمان بن عبدالعزيز مع الكثير من حكّام ورؤساء العالم مثل ملك اسبانيا الملك خوان كارلوس، الرئيس الهندي جواهر لال نهرو وشاه إيران محمد رضا بهلوي.

هذه الصور تؤكّد على عمق العلاقات التي استطاع أن يبنيها الملك سلمان حين كان أميراً لمنطقة الرياض او حتى من سبقه مع هؤلاء وذلك دائماً لتطوير وبناء المملكة ودفعها نحو الأفضل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.