مدرّب يوفنتوس يزفّ خبراً رائعاً حول رونالدو!

جورج حداد | 5 نيسان 2019 | 16:00
زفّ ماسيميليانو أليغري المدرب الإيطالي لفريق يوفنتوس، خبراً رائعاً لجماهير فريقه. حيث كشف أن اللاعب البرتغالي وهدّاف الفريق كرتسيانو رونالدو اقترب من العودة إلى الملاعب واللحاق بمواجهة فريقه أمام نادي أياكس أمستردام في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

حيث يغيب صاروخ ماديرا عن صفوف السيدة العجوز بسبب الإصابة التي تعرّض لها خلال مشاركته الدولية برفقة منتخب بلاده أمام صربيا، في تصفيات يورو 2020. وقال المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام ميلان: "كريستيانو في حالة أفضل. هناك علامات جيدة قبل 5 أيام من مواجهة أياكس".

وأردف معلّقاً على قرب فوز ناديه بلقب الدوري الإيطالي هذا العام: "عندما نفوز بلقب الاسكوديتو سنحتفل. الفوز بـ8 بطولات دوري إيطالي لا يعدّ سهلاً أبدًا، بجانب هذه الأرقام، نابولي يقومون بعمل رائع لكننا نقوم بعمل غير عادي".

بالنسبة للإصابات التي تضرب فريقه، قال ماسيميليانو: "ماندزوكيتش، ديبالا وسبينازولا متاحون. خضيرة سيتم تقييمه بينما دوغلاس كوستا من المقرر أن يكون متاحًا لمواجهة أياكس". وأكمل "أما كوادرادو فيستعدّ للتواجد أمام سبال. كاسيريس سيغيب لـ3 أسابيع بينما سيتمّ تقييم حالة ماتيا بيرين يوميًا، وربما سيغيب كيلليني عن مباراة الغد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.