ولي عهد الأردن يحتسي الشاي على الطريق مع أحد كبار السن

علي حمدان | 12 نيسان 2019 | 14:00

يعتبر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد المملكة الهاشمية الأردنية من بين أصغر الشخصيات السياسية العربية على الأطلاق.

ورغم صغر سنه الّا أن ولي العهد منخرط بشكل كبير في الحياة السياسية الأردنية، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة في المملكة وذلك بسبب تواضعه الشديد. وفي حادثة تظهر مدى تواضع الأمير حسين، انتشر فيديو يظهر الامير الشاب وهو يحتسي الشاي مع مواطن أردني بسيط يمتلك مطعماً صغيراً يدعى أبو يوسف.

وأظهر الفيديو جلوس الأمير على مقعد بجوار أبو يوسف على أحد الأرصفة بمدينة مأدبا الأردنية، أثناء تناولهما الشاي أمام مطعمه.

جلوس الأمير على الطاولة أتى استجابةً لدعوة المواطن صاحب أقدم مطاعم مأدبا، حين دعاه الرجل الكبير للجلوس معه أثناء مرور موكبه بالقرب من المطعم. وانتشرت عدة فيديوات تظهر لحظة دخول الأمير الى المطعم وكلامه مع الموجودين.

وجاء ذلك بالتزامن مع زيارة الأمير الحسين لمعهد مأدبا لفن الفسيفساء والترميم، والتي جاءت بشكل مفاجئ. واطلع ولي العهد الأردني على برامج المعهد ودوراته التدريبية التي يقدمها للخريجين لمساعدتهم في الحصول على فرص عمل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.