ريال مدريد يستعد لصفقة انتظرها جمهوره 10 أعوام!

جورج حداد | 12 نيسان 2019 | 15:00

كثيرة هي الأسماء التي يتم ربطها بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات القادمة لتدعيم كتيبة الفريق الملكي في الموسم المقبل، وذلك بسبب التراجع الكبير الذي يمر به الميرنغي هذا العام. وكشفت تقارير صحافية عن نية النادي جلب مهاجم صريح إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، ليكون بديلاً لكريم بنزيما المهاجم الوحيد منذ 10 سنوات لغاية الآن وبأن الجماهير المدريدية تنتظر هذه الصفقة منذ ذلك الوقت.

وقالت التقارير التي نقلتها صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن ريال مدريد يستعد لسد الفجوة التي تركها رونالدو من خلال التعاقد مع هذه الصفقة المنتظرة. حيث يعود تاريخ تعاقد ريال مدريد مع مهاجم من خارج "سانتياغو برنابيو" إلى 2009، عندما حصل النادي الملكي على توقيع الفرنسي كريم بنزيما من صفوف نادي ليون.

وقالت "ماركا" إن الفريق حدد اسماً للتوقيع معه وهو المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، وبأنه الخيار المفضل الآن لدى ريال مدريد لدعم مركز المهاجم الصريح. واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد أن هناك وجهًا جديدًا في مركز المهاجم الصريح سيظهر في كتيبة زيدان بالموسم المقبل، بناء على قرار إدارة ريال مدريد.

يذكر أن التقارير الصحافية خلال الفترة الماضية ربطت ريال مدريد بالعديد من الأسماء الرنانة أمثال ايدين هازارد لاعب تشيلسي الانجليزي، وكيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.