السومة يفتح النار على مدرب سوريا السابق!

جورج حداد | 16 نيسان 2019 | 17:00

يعتبر عمر السومة واحداً من بين أبرز المهاجمين في القارة الآسيوية في الوقت الحالي. فاللاعب الحائز العديد من الألقاب، أثبت نفسه كواحدٍ من بين أفضل المهاجمين في تاريخ الدوري السعودي. الأمر الذي جعله محط أنظار الإعلام العربي ككل.

وكان للسومة دور كبير في الإنجاز الذي حققه المنتخب السوري خلال تصفيات كأس العالم 2018، عندما تمكن من بلوغ ملحقها الآسيوي بجدارة. وهو ما أكده المهاجم الملقب بالـ"عكيد" من خلال تصريحات صحفية تلفزيونية سوف ننقلها لكم في السطور التالية:

إشادة بالجهاز الفني الوطني خلال تصفيات روسيا 2018

أشاد مهاجم الأهلي السعودي بالجهاز الفني لمنتخب بلاده خلال تصفيات كأس العالم 2018، وقال: "يسجل للجهاز الفني الوطني بقيادة فجر إبرهيم خلال الدور الثاني وللمدرب الوطني أيمن الحكيم قيادته الناجحة للمنتخب خلال الدور الحاسم".

وأكمل السومة: "بلوغ الملحق الآسيوي إنجاز في حد ذاته يدوَّن في السجل التاريخي للكرة السورية باسم إدارة المنتخب والجهازين الفني والإداري ولإخوتي اللاعبين، وكانوا بحق مفاجأة آسيا حينها وكنت فخوراً بانضمامي إليهم".

هجوم على مرحلة ما قبل كأس آسيا 2019

فتح السومة النار على المدرب السابق للمنتخب السوري الذي قاد "نسور قاسيون" خلال كأس آسيا 2019 الألماني بيرند ستينج والذي ودع البطولة رفقة رفاق السومة من الدور الأول للبطولة بأداء مخيّب للآمال. وقال السومة: "المرحلة التي تلت مرحلة التصفيات وتسلم الألماني بيرند ستينج قيادة المنتخب تحضيراً لنهائيات الإمارات وخلالها كانت فاشلة، ولا أستثني نفسي بل فشلنا إدارة وجهازاً فنياً وإدارياً ولاعبين وأنا أولهم، فلم نوفق في المحافظة على السمعة الطيبة لنسور قاسيون قبل الدخول إلى نهائيات آسيا، وكانت خيبة الجمهور مؤلمة ولاسيما أنه عقد آمالاً كبيرة علينا".

وأضاف: "النهائيات صفحة طويت بكل أحداثها، بحلوها ومرّها، تعلمنا منها الكثير وسيكون التعويض قادماً بإذن الله وتحسين الصورة غير المرضية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.