أغرب التصريحات اللبنانية عن حريق نوتردام!

غوى أبي حيدر | 17 نيسان 2019 | 15:00

من الطبيعي بعد أي حدث عالمي جديد أن تصدر تعليقات لبنانية غريبة عجيبة متفاوتة في آرائها! لكن أحياناً هذه التعليقات تكون من شخصيات مرموقة لا بدّ من أن تكون ضليعة أكثر من المواطن العادي وحذرة أكثر عند التفوّه بأي رأي او عند المشاركة بأي تغريدة! 

حزن العالم على كاتدرائية فرنسا. وانهالت التعليقات على هذه الخسارة التاريخية العظيمة. لكن بعض الشخصيات اللبنانية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي كان لها تصريحات غريبة عجيبة غير مفهومة وغير معلوم كيف تمّ التوصل إليها! ونقدمها لكم في ما يأتي: 

1- جورج عطالله يُدخل الإسلام بالموضوع

لا نعلم ماذا جرى مع النائب اللبناني جورج عطالله بتصريحه على تويتر! فكيف جعل من أزمة عالمية مأسوية قضية طائفية!؟ بالنسبة للنائب اللبناني، لم تتمكن السلطات من إخماد الحرائق لأنّها طالت كنيسة مسيحية، بينما كان ليكون الأمر أسهل لو طالت معلماً إسلامياً! لا نعرف كيف توصل إلى هذه النظرية، لكن نأسف جداً على وجود شخصية مرموقة بهذه التطلعات! 

2- جمال فياض يرمي اللوم على الشيطان

جمال فياض لم يدخل أي ديانة أخرى، بل لام الشيطان على ما جرى! وألّف فياض نظرية مهمة جداً ربط بها مسائل غريبة، حتى الشيطان لم يفكر فيها! 

3- نديم الجميل يريد أن يتبرع

يفوز نديم جميل بطلبه الغريب! فالنائب الشاب زار رئيس اساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، واقترح أن يتم التبرع بعطاءات المؤمنين هذا الأحد في كنائس بيروت لباريس من أجل إعادة الإعمار! لا يمكننا أن نعلق على هذا التصريح، لكن نأسف ونحزن.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.