ريال مدريد يستعد لإبرام أكبر صفقة في التاريخ!

جورح حداد | 17 نيسان 2019 | 16:00

تشير العديد من التوقعات إلى أننا سنكون مع سوق انتقالات مشتعل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. فمعظم الأندية ترغب بتدعيم صفوفها بلاعبين من الطراز الكبير. ويأتي ريال مدريد الإسباني على رأس هذه الأندية وذلك بسبب الموسم المخيّب للآمال الذي يمر به النادي الملكي، فمن المنتظر أن نشاهد أسماء كبيرة جداً في ملعب سانتياغو بيرنابيو في الموسم المقبل.

هذا ما أكدته التقارير الصحافية الإسبانية الصادرة صباح اليوم.  وذكر موقع "le10sport"، أن الميرنجي يعتزم عقد صفقتين من العيار الثقيل، فتتمثل الأولى في ضم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الانجليزي، مقابل 100 مليون يورو.

أما الثانية فبقت غامضة، لكن الصحيفة قالت إن فريق العاصمة الإسبانية جهز ضعف قيمة الصفقة الأولى على الأقل للظفر بالنجم المنتظر، وقال الموقع إن إدارة ريال مدريد وضعت قائمة مختصرة من المرشح أن تكون الصفقة الكبيرة من ضمنها وعلى رأسها، نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، وزميله كيليان مبابي، بالإضافة إلى هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الانكليزي.

وقال الموقع عينه، أن ريال مدريد يستعد لإيصال سعر الصفقة إلى 300 مليون يورو، خاصة إذا كان الهدف هو واحد من بين ثنائي الفريق الباريسي. وبذلك سيكون الملكي كسر الرقم التاريخي لأغلى صفقة في العالم والمتمثلة بنيمار دا سيلفا الذي رحل من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.