خلاف مادي يهدد حفلاً يجمع عبد الحليم حافظ وكارول سماحة!

حسام محمد | 18 نيسان 2019 | 17:00

ساعات قليلة تفصلنا عن الحفل الأضخم في تاريخ مسيرة الفنانة اللبنانية كارول سماحة والذي سيجمعها بالمطرب الكبير الراحل عبد الحليم حافظ على مسرح واحد في مصر ألا وهو مسرح المنارة في القاهرة، وذلك في ذكرى رحيل حليم الـ42.

وبحسب تقارير إعلامية فإنّ حليم سيظهر بتقنية الهولوغرام، بعد غياب طويل عن المسرح، إذ كانت آخر إطلالاته على الجمهور في عام 1976.

وكانت النجمة كارول قد أعلنت عن الحفل الذي حمل عنوان "الحلم" قبل أيام على حسابها في تويتر، مشيرة إلى أنّ الموعد سيكون في 19 نيسان الحالي، الأمر الذي اعترض عليه ورثة حليم بسبب خلاف مادي.

وفي تصريح صحفي لقناة دبي أوضح ابن شقيق حليم محمد شبانة أنّ عائلة شبانة ترفض استغلال حليم في حفل كهذا، وأنّها اتخذت الإجراءات القانونية لمنع إقامة الحفل، في حين أكّدت النجمة اللبنانية أنّ الحفل سيقام في الموعد المحدد.

وفي التفاصيل قال محمد شبانة: "تواصل مدير إنتاج الشركة المنظمة معي، بهدف مناقشة استخدام 4 أغان للحفل بتقنية الهولوغرام، وعرض مقابلاً مادياً يصل إلى 100 ألف جنيه، ولكني طلبت 100 ألف دولار، ولم يتم الاتفاق بيننا"، موضحاً أن مدير الإنتاج أصرّ على الاستمرار في الحفل، وأنّ عائلة حليم ستقاضيه قانوناً في حال لم يتم إيقاف الحفل أو الوصول إلى اتفاق.

ويرافق كارول سماحة في الحفل الأكثر ضخامة في تاريخها الفني فرقة موسيقية مؤلفة من أكثر من 60 عازفاً بقيادة المايسترو جورج كولطا.

وكانت أم كلثوم قد ظهرت في حفل مشابه عبر التقنية ذاتها في السعودية قبل فترة، حيث دفع نجاح التقنية إلى إقامة عدة حفلات مشابهة في السعودية ودول عربية أخرى لإحياء ذكرى الراحلين من أولئك الذين خلدهم التاريخ.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.