قناة سورية تعتذر عن لقطة عارية في مسلسل أطفال!

حسام محمد | 23 نيسان 2019 | 19:00

فاجأت القناة الفضائية السورية متابعيها بلقطة عارية ظهرت أثناء عرضها إحدى حلقات مسلسل الأطفال "ساسوكي"، حيث ظهرت في أحد مشاهد الحلقة فتاة عارية الصدر بشكل كامل، الأمر الذي دفع المجتمع السوري إلى مهاجمة القناة وانتقاد المسؤولين عن برامجها.


وفي محاولة للتخفيف من حدة الانتقادات والاتهامات التي وجّهها المجتمع السوري لمسؤولي القناة السورية الرسمية، بالإهمال والتقصير، نشرت الصفحة الرسمية للقناة على فيسبوك منشوراً اعترفت فيه بالخطأ الذي جرى ظهر يوم 21 نيسان.


وقال الحساب الذي يحمل اسم "الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون": "وجب علينا الاعتذار من المشاهدين لأنّنا قد أخطأنا، والاعتذار هو الشيء الصحيح الذي يتوجّب علينا القيام به"، مؤكداً أن الهيئة ستتخذ الإجراءات اللازمة بحقّ المقصّرين لمنع حدوث الخطأ مرة أخرى.

وأضاف البيان الذي جاء في المنشور: "لن نبحث عن أعذار، ولن نحاول إيجاد مبررات، فنحن كإدارة نقرّ بالخطأ الذي حصل ونعتبره خطأ فادحاً، وإن كان غير مقصود، ونعد المشاهدين بعدم تكرار هذا الخطأ الذي تسبّب به إهمال ثلاثة من العاملين في قسم رقابة البرامج".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.