بالفيديو: حَكم ينطحُ لاعباً في أحد الدوريات العربية!

حسام محمد | 23 نيسان 2019 | 16:00

في حادثة فريدة من نوعها قام حَكم إحدى مباريات الرابطة المحترفة الجزائرية الثانية لكرة القدم، بنطح لاعب بعد خلاف معه على إقرار ركلة ركنية طالب بها اللاعب ـ الضحية.

وفي التفاصيل، قام الحكم المساعد نسيم دولاش بنطح قائد نادي نجم مقرة الجزائري، اللاعب نبيل بيبي، بعد خلاف تحكيمي بدأ بمطالبة اللاعب للحكم بأن يقرّ بصحة ركلة ركنية، إلّا أنّ الحكم لم يوافق عليها.

بدورها، قرّرت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إيقاف الحكم المساعد نسيم دولاش، 3 أشهر نافذة، بعد ما قام به مع لاعب نجم مقرة، الذي يصارع من أجل الصعود إلى دوري الدرجة الأولى في الجزائر، موضحة في بيان لها أن دولاش اعترف بالفعل المنسوب إليه بعد مشاهدة صور الاعتداء.

من جهة أخرى، اعتبرت لجنة الانضباط فريق نجم مقرة خاسراً في المباراة على الرغم من تعادله فيها أمام فريق مولودية سعيدة بنتيجة هدف لهدف، كما خصمت 3 نقاط من رصيده، على خلفية أحداث الشغب التي قامت بها جماهير الفريق أثناء وعقب انتهاء المباراة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.