يوفنتوس يرصد صفقات من العيار الثقيل للموسم المقبل

جورج حداد | 23 نيسان 2019 | 20:00

يبدو أن فريق يوفنتوس الإيطالي قد عقد العزم على عقد صفقات نارية لتعزيز خط وسطه خاصة بعد خروجه المفاجئ من دوري أبطال أوروبا على يد نادي أياكس أمستردام الهولندي، فبعد توقيع فريق السيدة العجوز مع اللاعب الويلزي أرون رامسي قادماً من فريق أرسنال الإنجليزي، كشف تقرير صحفي إيطالي عن عدة أهداف يستهدفها يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المقبل، لإنهاء عقدة الفريق في البطولة الأوروبية الغائبة عن خزائنه منذ فترة طويلة جداً. هذا ما ذكرته صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية التي قالت: "عقب الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أياكس، بدأ الاستعداد للموسم المقبل باستهداف صفقات جديدة".

وأشارت الصحيفة عينها إلى أن اليوفي يستهدف تعزيز صفوفه بعدة صفقات أبرزها التعاقد في الدفاع مع الفرنسي رافائيل فاران من ريال مدريد الاسباني، واليوناني كوستاس مانولاس من روما، بينما يعزم النادي على عقد صفقتين ناريتين في الوسط هما الاسباني إيسكو من ريال مدريد، ولاعبهم السابق الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد. بينما يعتزم اليوفي التعاقد في خط الهجوم مع جواو فيليكس من بنفيكا البرتغالي وفيدريكو كييزا من فيورنتينا الإيطالي.

يذكر أن يوفنتوس لم يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 1996، كما أنه خسر النهائي 5 مرات منذ التتويج الأخير.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.