ريال مدريد مستعدّ لدفع 100 مليون أورو لأجل نجم دورتموند!

جورج حداد | 25 نيسان 2019 | 20:00

كثيرة هي الصفقات المنتظرة لفريق ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد الموسم السيّئ الذي يقدمه الفريق الملكي بعد رحيل مهاجمه الأول كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الحالي.

وحدّد فريق العاصمة الإسبانية الكثير من الصفقات لتدعيم صفوفه أبرزه الفرنسي كيليان مبابي والبلجيكي ايدين هازارد، لكن يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قرر إضافة اسم جديد إلى القائمة، حيث ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن زيزة يرغب بضم الإنجليزي جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند البالغ من العمر 19 عامًا، معتبره أولوية كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا ما ذكرته صحيفة "آس" المقربة من إدارة الفريق الملكي، التي قالت إن زيدان يهدف إلى إضافة بعض المواهب الجديدة إلى صفوف الفريق. هذه التقارير أكدتها بعض الصحف الألمانية التي قالت إن الريال مستعد لتلبية رغبة دورتموند وكسر الشرط الجزائي للنجم الشاب الذي يناسب السياسة الجديدة للنادي القائمة على ضم المواهب الشابة، والتي كان أبرزها في الفترة الماضية الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور والإسباني إبرهيم دياز.

ويبلغ سعر سانشو في السوق حوالي 80 مليون أورو، لكن هذا السعر قد يرتفع في ظل اهتمام الأندية به، وعلى رأسها الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وليفربول إضافة إلى فريقه السابق مانشستر سيتي الذي يطمح إلى إعادته إلى صفوفه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.