بعد الخسارة المذلّة... غاريث بيل خارج حافلة ريال مدريد!

حسام محمد | 30 نيسان 2019 | 16:00

تترقب الصحف الرياضية والرأي الرياضي العالمي مستجدات الأحداث في صفوف النادي الملكي عن كثب، في ظل الحديث عن أزمة جديدة متعلقة بخلافات مع أحد نجومه في الهجوم ألا وهو اللاعب الويلزي غاريث بيل. وبحسب صحف إسبانية فإنّ العلاقة بين بيل وناديه ريال مدريد قد شارفت على النهاية، وخصوصاً بعد الخسارة المذلة التي خسرها الملكي أمام رايو فاليكانو، النادي ما قبل الأخير في ترتيب الدوري الإسباني، حيث اختار بيل أن يكون خارج حافلة ريال مدريد في طريق العودة.

وفي التفاصيل فإن اللاعب الويلزي ظل واقفاً مع زملائه بعد المباراة المذلّة حتى استقلوا جميعاً حافلة الفريق، في حين اختار أن يكون منفرداً بسيارة ليموزين، أقلته من منطقة فاليكاس التي ينتمي إليها فريق رايو فاياكانو، إلى مطار باراخاس في العاصمة الإسبانية، حيث كانت طائرة خاصة في انتظاره لتقله مباشرة إلى كارديف عاصمة بلاده ويلز ليقضي هناك الإجازة التي منحها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للاعبين.

بدوره قال زيدان عقب اللقاء الذي جاءت نتيجته بعيدة عن توقعات النادي الملكي: "لا أعلم إذا كان بيل مركزا في المباراة أم لا"، حيث كان أحد المهاجمين الأهم فيها، إلّا أنّه لم يحقق الفوز للملكي. أما عن الصحيفة فقد اعتبرت أنّ انفصال بيل عن الملكي بات شبه مؤكد، قائلة إنّه لم يعد باقياً سوى الإعلان الرسمي عن وداع ريال مدريد لنجمه غاريث بيل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.