بالصور: شاهدوا قصر كيم كاردشيان الذي يبلغ سعره 60 مليون دولار

جورج حداد | 3 أيار 2019 | 16:00

تعتبر نجمة تلفزيون الواقع الأميركية من أصل أرمني كيم كاردشيان، واحدة من بين أشهر الشخصيات حول العالم أجمع، فكاردشيان تملك الملايين من المعجبين الذين يتابعونها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي جعل حياتها محطّ أنظار الكثير من المعجبين حول العالم.

وأخيراً استعرضت كاردشيان صوراً لمنزلها الفخم الذي تقطنه رفقة زوجها المغني العالمي كاني ويست وأطفالها، بعد أن رفضت عرض أي صورة من داخله لفترات طويلة.


ويمكننا اطلاق اسم البيت الأبيض على المنزل بسبب عدم استخدام أي لون آخر في تصميمه، وهو من تصميم المهندس المعماري البلجيكي أكسل فيرفورد ويحتوي على مساحات كبيرة فارغة للسماح لأطفالها باللعب واللهو بحرية.

ويبلغ سعر منزل كاردشيان حوالي 60 مليون دولار أميركي، ويتألف من 8 غرف نوم و10 حمامات، بالإضافة إلى حمام سباحة ضخم. وقام الثنائي كاردشيان وويست بشراء المنزل المجاور لمنزلهم للحفاظ على قدر كبير من الخصوصية، كما أن القصر يتمتع بحماية مشددة وفق ما ذكر صحافيون.

يذكر أن حمام كيم كارداشيان تسبب في ضجة كبيرة في الفترة الماضية لاحتوائه على صنبور مياه واحد فقط،  صمم حسب طلبها بسعر بلغ 30 ألف دولار أميركي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.