ميسا دسوقي تحصد مليوني مشاهد بـ"طعم الغرام"

صيحات | 3 أيار 2019 | 23:10

أطلقت الفنانة اللبنانية الأميركية ميسا دسوقي أغنيتها "طعم الغرام"، التي قامت بتصويرها في الولايات المتحدة بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية.

وهذا الكليب وهو عمل ميسا الثاني الذي تطلقه من البومها الذي يتكون من ٨ أغنيات. و "طعم الغرام" هو عنوان الألبوم الجديد. ومنذ إطلاق الكليب الجديد، نال إعجاب جمهورها العربي والاميركي والاسباني، وزادت مشاهداته عن مليوني مشاهدة خلال عدة أيام.

 وتجسد ميسا في  كليب االأغنية دور الفتاة الجميلة التي تلفت الأنظار وتمشي مع كلبها الأبيض، في أشهر وأجمل الأماكن بمدينة ميامي، وتلفت أنظار من يراها، ويبدأوا بالتباري للفوز بقلبها. وتلتقي خلال الكليب بمغني الراب الإسباني المشهور somo، وتقوم مجموعة من الشباب بمشاركتهما الرقص على أنغام الأغنية.

ويظهر في المشاهد منزل المصمم المشهور  فرساتشي ووقام بتصميم ملابس دسوقي غوستافو كازانوفاس ،فيما اهتم بجمالها الـ "make up artist" إيلي رعد، وشارك في هذا العمل مجموعة من الموديل الاميركيين ومنهم Yatniel olivera الذي لعب دور حبيب ميسا في العمل. وقد صُور الكليب بأعلى تقنية سينمائية.

والأغنية من ألحان سليم سلامة وهي عبارة عن مكس بين اللحن العربي وreggaeton الاسباني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.