روتانا تعيد شيرين إلى "بيتها القديم"... وتوقِّع عقداً مع محمد رمضان!

علي حمدان | 6 أيار 2019 | 20:00

تتوالى مفاجآت هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" في السوق المصرية هذه الفترة على صعيد الغناء، مع نجوم "هوليود الشرق" و"أمّ الدنيا" مصر، حيث وقّعت الشركة عقدين مع كل من النجمة "شيرين"، والمطرب والممثل محمد "رمضان". وفي التفاصيل التقى في القاهرة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" مع نجمة الغناء المصري الراقية والأصيلة شيرين عبد الوهاب، ولأن الطرفين تجمعهما علاقة مودة واحترام وتقدير، وتعاونات ونجاحات سابقة وراهنة، وتطلّعات وأمنيات مقبلة، أسفر اللقاء الذي سبقته اجتماعات عدة، عن إبرام الطرفين "روتانا" وشيرين إتفاقية تعاقد.

وفي التفاصيل، العقد المبرم بين "روتانا" وشيرين عبد الوهاب يتضمن أسطوانتين غنائيتين وعدداً من الفيديو كليبات والحفلات الغنائية. وفي هذا السياق، وصفت شيرين "روتانا" بأنها أسرتها الفنية التي لم تتخلَّ عنها أبداً، وأنه تربطها علاقة صداقة وطيدة بكل طاقم الشركة وعلى رأس الهرم "أبو فواز" سالم الهندي، واصفة إياه بنعمة القيادي الداعم والمؤازر والسند. مضيفة: "أعد جمهوري من خلال تعاقدي مع روتانا بكمٍّ من الأعمال والحفلات المميزة".

من جانبه، اعتبر سالم الهندي أن شيرين عبد الوهاب هي إبنة الشركة التي تفخر روتانا بالتعاقد معها ودعمها، واصفاً إياها بالصوت المتمكّن العذب والحساس، المتفرّد بالشكل الغنائي الذي تقدّمه، وأنهما من خلال هذا التعاقد سيبهران الجمهور قريباً بأعمال ذات صبغة جديدة تحظى بالإعجاب وتحصد جماهيرية كبرى .

الأمر عينه حصل مع رمضان الملقب بالأسطورة، حيث كشف الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" عن تعاقد الشركة مع النجم المصري الشهير محمد رمضان، والذي يعد مصرياً وعربياً... مشواراً من النجاح والحب والتقدير والاحترام، وذلك من خلال مشواره الحافل بالعطاءات والتكريمات، وأعماله التلفزيونية والسينمائية والمسرحية والغنائية، حيث أسفر اللقاء الذي جمع الاستاذ سالم الهندي والفنان محمد رمضان عن اتفاقية أصبح بموجبها رمضان واحداً من نجوم "روتانا". بعدها عبّر طرفا الاتفاقية عن سعادتهما بهذا التعاون، واعدين الجمهور بالعديد من الأعمال الناجحة التي ستنال الرضا والاعجاب ونسب الاستماع العالية عبر تطبيق "ديزر" الشريك العالمي لروتانا، والكثير من المتاجر الالكترونية ووسائل التواصل التابعة لروتانا.

وفي التفاصيل، تشمل اتفاقية التعاقد بين "روتانا" ومحمد رمضان الذي يقوم في شهر رمضان ببطولة المسلسل الدرامي "زلزال"، أن تتولّى "روتانا للصوتيات والمرئيات" إنتاج عدد كبير من الأغاني والفيديوكليبات، وتعهد الحفلات الغنائية له، وإدارة أعمال محمد رمضان خارج مصر، خلال فترة تعاقدية مدتها ثلاث سنوات.

وفي تصريحات إعلامية، قال الهندي :"الفنان محمد رمضان نجم حقيقي، وفعلاً اسمه كلقبه .."أسطورة"، ونحن في "روتانا" يهمنا ويسعدنا أن نتعاقد ونضم إلينا كل مَن هو مبدع، وفنان حقيقي وناجح. كذلك، لا يخفى على أحد الشهرة التي يمتلكها محمد رمضان في الساحة الغنائية أخيراً، والتي من خلال اتفاقية تعاقده مع "روتانا" ستزيد وتضاعف من مكانته الغنائية نظراً لخبرة واحترافية وأهمية "روتانا" وطاقمها، مصرياً وخليجياً وعربياً. ونعد الجمهور بأعمال جميلة و"ضاربه" ومفاجآت تسعدهم. أيضاً نعدكم باتفاقيات وتعاقدات مقبلة قريبة مع الكثير من نجوم الغناء في "هوليود الشرق" مصر الحبيبة، والتي سنعلن عنها تباعاً".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.