أتليتكو مدريد يطلب من جريزمان جواباً حول مسألة رحيله إلى برشلونة

جورج حداد | 13 أيار 2019 | 17:00

يرتبط اسم اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان بفريق برشلونة الإسباني منذ فترة طويلة، لكن يبدو أننا سوف نشهد نهاية لمسلسل جريزمان والفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الحالية. حيث كشفت تقارير صحافية اسبانية ان مهاجم اتلتيكو مدريد، اقترب من وضع حد لمسيرته رفقة الروخيبلانكوس، والرحيل إلى ملعب كامب نو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التي قالت إن بطل العالم في عام 2018 اقترب من اتخاذ خطوة الرحيل عن أتلتيكو مدريد، باتجاه فريق برشلونة الاسباني. وأضافت الصحيفة عينها أن النادي المدريدي يسعى إلى عقد اجتماع مع جريزو، لمطالبته بتحديد مستقبله، كما أن إدارة أتلتيكو تريد من المهاجم الفرنسي أن يخبرها وجهًا لوجه، عما إذا كان سيذهب لبرشلونة أم لا.

وأشارت الموندو إلى أن الجميع في أتلتيكو مدريد يعتقدون أن جريزمان وافق بالفعل على اللعب مع الفريق الكاتالوني، بداية من الموسم المقبل. وختمت بأن جريزمان لديه شرط جزائي في عقده سيصبح من 1 تموز المقبل، 120 مليون يورو، وهي القيمة التي سيكون برشلونة مستعدًا لدفعها مقابل التعاقد مع النجم الفرنسي.

يذكر أن جريزمان تمكن من تسجيل 15 هدفاً رفقة اتلتيكو مدريد هذا الموسم، وقادهم لتحقيق المركز الثاني في الدوري الاسباني برصيد 75 نقطة خلف برشلونة الذي توج باللقب.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.