مكة محمد صلاح تسرق الأضواء في ختام الدوري الإنكليزي!

حسام محمد | 13 أيار 2019 | 16:15

على الرغم من عدم تمكن فريق ليفربول من الحصول على لقب بطولة الدوري الإنكليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي استطاع الحصول على اللقب بعد فوزه في مباراته الأخيرة على فريق برايتون بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف يتيم، إلّا أنّ لمحمد صالح نصيبه الخاص من البطولة حيث توّج بلقب هدّاف الدوري حائزاً على الحذاء الذهبي.

وسجل محمد صلاح 22 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز متساوياً بعدد الأهداف مع كل من زميله السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، لاعب فريق أرسنال، ليكون هداف الدوري قسمة معهما.

وتوّج صلاح بالحذاء الذهبي بحضور كل من زوجته، وابنته مكة التي سرقت الأضواء في ملعب أنفيلد، حيث تناقلت وسائل الإعلام العالمية فيديو يظهر مكة تلعب كرة القدم على أرض الملعب وتسجل هدفاً، الأمر الذي أعجب الجمهور، حيث هتف لهدف مكة بقوة.

من جهة أخرى، فقد نشر محمد صلاح صورة تجمعه بابنته بينما كان يحمل الحذاء الذهبي بيده، وذلك على حسابه في موقع "تويتر"، حيث أرفق الصورة بتعليق فكاهي قال فيه: "نعم أعرف أن هناك واحداً في المنزل، هذا حذاء جديد آخر"، لتصبح الصورة من الأكثر انتشاراً على وسائل التواصل الاجتماعي.

بدوره، قال محمد صلاح عقب خسارة الدوري الإنجليزي: "لا أعرف ماذا أقول! قدّمنا موسماً رائعاً. حصدنا عدداً كبيراً من النقاط وخسرنا مباراة واحدة فقط". وأضاف صلاح "تقاسمت الحذاء الذهبي مع ساديو ماني، وهذا أمر رائع. الحصول على الحذاء الذهبي للمرة الثانية جميل".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.