ممثلة أميركية تدعو النساء إلى الإضراب عن ممارسة الجنس!

حسام محمد | 16 أيار 2019 | 11:00

في محاولة لإثارة الرأي العام ودفعه إلى الاعتراض على تعميم حظر الإجهاض، دعت ممثلة أميركية شهيرة النساء الأميركيات إلى الانضمام إلى إضراب عن ممارسة الجنس.

وناشدت الممثلة الأميركية أليسا ميلانو عبر حسابها الخاص في "تويتر" الانضمام إليها في إضراب عن ممارسة الجنس للاحتجاج على حظر الإجهاض الصارم الذي أقرته هيئات تشريعية يسيطر عليها الجمهوريون في عدد من الولايات، وذلك بعد أيام من إعلان جورجيا رابع ولاية تحظر الإجهاض بمجرد اكتشاف نبضات قلب الجنين، والتي يمكن أن تبدأ في الأسبوع السادس، قبل أن تعرف الكثير من النساء أنهن حبالى.

وبحسب وسائل إعلام عالمية، فقد قالت النجمة السابقة لمسلسل "تشارمد": "نحتاج إلى أن نفهم مدى سوء الموقف في جميع أنحاء البلاد. إنه تذكير للناس بأننا نملك السيطرة على أجسادنا وكيفية استخدامها".

وتضامن عدد كبير من معجبي ومحبي الفنانة الأميركية معها في تلك الحملة، كما انضمت إليها الممثلة بيت ميدلر داعية هي الأخرى متابعيها في "تويتر" إلى المشاركة في هذا الإضراب الجنسي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.