صورة تتسبب بحادثة اصطدام بين شاحنة وطائرة المستشارة ميركل!

حسام محمد | 15 أيار 2019 | 16:00

في حادثة مثيرة فريدة من نوعها، تسببت صورة لإحدى المعجبات بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بحادثة اصطدام بين شاحنة صغيرة وطائرة الأخيرة.

وفي التفاصيل فإن إحدى العاملات في مطار دورتموند قفزت من شاحنتها الصغيرة على أرض المطار عندما رأت المستشارة ميركل مسرعة إليها لالتقاط صورة معها، دون الانتباه إلى أنّها لم تشد مكابح الشاحنة، والتي تهادت ببطء نحو طائرة ميركل واصطدمت بها.

وتناقلت وسائل الإعلام الألمانية صورة لاصطدام الشاحنة بالطائرة والتي هي من طراز غلوبال 5000، مشيرة إلى أنّ ميركل اضطرت إلى استقلال مروحية في طريق عودتها إلى برلين، بسبب الضرر الكبير الذي حلّ بطائرتها.

وبحسب "سكاي نيوز" فإن حادثة كهذه ستمثل صداعاً في رأس القوات الجوية، بعد سلسلة من تعطل الطائرات الحكومية القديمة، مما أدى إلى إرجاء رحلات لميركل ومسؤولين آخرين.

وكانت ميركل قد تأخرت في أواخر تشرين الثاني الماضي عن اجتماع لمجموعة العشرين في الأرجنتين، بعد أن اضطرت طائرتها الحكومية إلى القيام بهبوط غير متوقع في طريقها بسبب مشكلة فنية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.