عادل كرم يرد للمرة الأولى على الصور المسربة له!

غوى أبي حيدر | 15 أيار 2019 | 13:10

منذ حوالى 3 أسابيع، انتشرت في واتسأب صوراً مسربة للكوميدي عادل كرم تظهره بوضع خاص جداً... وانتظر رواد مواقد التواصل الاجتماعي الرد منه، ليكتفي بالصمت لمدة ثلاثة أسابيع.

وللمرة الأولى وبمقابلة صحافية، ذكر عادل بطريقة غير مباشرة هذه الصورة، وكان ردّه جداً ملائماً ولم يدخل في تفاصيل أو يوجّه أي إهانات بخلاف ما تعرض له.

الصورة التقطت من منزل عادل كرم وسريره وتمّ تسريبها، لذلك، لا يحاسب قضائياً على ما يفعله لأنّه لا يتعدى بالصورة على أحد ولا يتعرض للآداب العامة.


فقد قال عادل إنّ الشاشة قد سرقت منه "الخصوصية" لدرجة أنّها حرمته من ممارسة نشاطاته اليومية الطبيعية... وشرح أنه رغم أنّ التمثيل أعطاه شهرة، إلّا أنّه أخذ منه الخصوصية وكأنّها الضريبة، وأضاف أنّ من يدخل هذا المجال عليه أن يتحمل هذه الضريبة.

وشرح عادل بحسب موقع "النهار": "اخترت سلوك هذا الطريق بنفسي ولا أشتكي منه؛ لأنني في الواقع، شخص مختلف تمامًا عن الصورة التي كوّنها الناس عني في مخيّلتهم"، وختم ممازحًا: "لقد تأقلمنا معها!".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.