صابر الرباعي: أتمنى مسامحة فضل شاكر ومنحه فرصة جديدة!

علي حمدان | 16 أيار 2019 | 14:15

استضاف برنامج "عايشة شو" الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، الفنان التونسي صابر الرباعي الذي تطرق الى العديد من المواضيع التي تخص الساحة الفنية العربية.

ومن بين المواضيع المطروحة، كانت أزمة الفنان اللبناني المطلوب للقضاء فضل شاكر، حيث قال الرباعي إن الساحة الغنائية تفتقد إلى شاكر، وأضاف أن فضل كان على خطأ وأدخل نفسه في متاهات، ليس له علاقة بها، وعاتبه الرباعي قائلاً: كان على فضل شاكر ألا يحمل السلاح أو يقول أي شيء عن الجيش اللبناني، وما فعله شيء خطأ ولا يسمح به إطلاقًا وهذا نعتبره خطأ كبيرًا ارتكبه، لكن إذا ما نظرنا الى ما حصل نرى أنه قد غُرّر به.

وتابع كلامه متمنيًا عودة شاكر إلى الغناء مرة أخرى، طالباً أن تُمنح له الفرصة، لأن الله يُسامح ويغفر، ونحن البشر لا بد أن نسامح ونغفر، ونفتح بابًا للصلح، لأنه اعتذر واعترف بخطئه.

وبعيداً من موضوع فضل شاكر تكلم صابر الرباعي عن بعض الأمور الخاصة به، وفال إنه سبق ورفض التمثيل حينما أتيحت له الفرصة، كاشفاً عن تلقّيه عرضاً عقب نجاح أغنيته سيدي منصور، وبأنه قد عُرض عليه المشاركة في فيلم حب البنات،الذي لعبت دور البطولة فيه الفنانة المصرية ليلى علوي، وبأنه كان سيقدم دور الطبيب النفسي، وهو الدور الذي قدمه الفنان المصري أشرف عبدالباقي، لاحقاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.