من هي الفتاة الجميلة التي أثارت الجدل بصورتها مع محمد صلاح؟

علي حمدان | 21 أيار 2019 | 15:39

كعادته يخطف لاعب فريق ليفربول الانجليزي، المصري محمد صلاح الأنظار أينما ارتحل. لكن صلاح لم يخطف الأنظار هذه المرة بسبب زيارته مكاناً ما، أو بسبب تألّقه في إحدى المباريات، بل بسبب صورة قام هداف الدوري الانجليزي الممتاز، بنشرها في حسابه على تويتر رفقة فتاة جميلة أثارت الكثير من التساؤلات حول جنسيتها وما صلتها بصلاح.

وبحسب تقارير رياضية فان الفتاة التي تشاركت الصورة مع صلاح، هي مقدمة برنامج Take it There With Taylor Rooks، وتدعى تايلور روكس، وأشارت التقارير إلى أن نجم منتخب الفراعنة التقط الصورة مع المذيعة الجميلة خلال مقابلة أجرتها معه في وقت سابق من الشهر المنصرم.

وأجرت روكس مقابلة شيقة مع صلاح، وذلك عقل اختياره ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم حسب صحفة تايمز الأميريكية، وهذا اهم ما جاء في المقبالة: "أريد ريد أن أنجز كل شيء يمكنني فعله، وهي أشياء كثيرة في عقلي، خاصة الأشياء التي يصعب جدا تحقيقها، أضعها كهدف لي وأحاول الوصول إليه، وأعتقد أنني حققت أحدها، أعتقد أنه كان من الصعب أن نرى مصريا بين قائمة مجلة تايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، هو شيء عظيم، ويدفعني لتقديم المزيد، وأن أكون أفضل داخل وخارج الملعب."

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.