سلاف فواخرجي في أحد مشافي مصر بسبب حادث أثناء التصوير!

حسام محمد | 21 أيار 2019 | 17:00

كشفت مواقع مصرية وعربية عن تعرض الفنانة السورية سلاف فواخرجي لحادث أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل "خط ساخن" أسفر عن نقلها إلى المشفى بشكل عاجل.

وأوضحت أنّ فواخرجي نقلت إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر في مصر، بعد إصابتها في مشهد أكشن، رفضت أن تقوم به "دوبليرة"، مرجعة ذلك إلى رغبتها في أن يكون المشهد أكثر واقعية.

وطمأنت التقارير الإعلامية محبي فواخرجي عن حالة نجمتهم المحبوبة الصحية، مبينة أنّ إصاباتها طفيفة لم تتجاوز بعض الخدوش، على الرغم من أنّ الإصابة بدت مروّعة لحظة وقوع الحادث.

ومنح فريق عمل مسلسل "خط ساخن" الفنانة المصابة إجازة من التصوير لمدة يومين، حتى تتعافى من الآثار النفسية للحادث، ويتم شفاء الإصابات السطحية والخدوش، في حين أكدت النجمة السورية أنّها بصحة جيدة، وأنّها ستعود للتصوير في أقرب وقت ممكن، مصرحة لوسائل الإعلام: "الحمد لله أُطمئن جمهوري على صحتي".

وكان مسلسل "خط ساخن" قد تأجّل استكمال تصويره أكثر من مرة لأسباب إنتاجية، ويتم الآن تصوير مشاهده الأخيرة، تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل، بدلاً من الموسم الحالي كما كان مقرراً.

ويشارك في بطولة المسلسل حسين فهمي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سميرة عبد العزيز، حسني شتا، محمود حافظ، أحمد التهامي، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.