هكذا يقضي ولي العهد السعودي يوم عمله!

جورج حداد | 24 أيار 2019 | 18:00

دائماً ما تشكل الحياة الخاصة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مصدر جذب للصحف العالمية والعربية، فالجميع يريد أن يعرف تفاصيل عن حياة القائد العربي الشاب.

وهذا ما استغله الإعلامي السعودي عبدالله المديفر مقدم برنامج "الليوان" خلال مقابلة أجراها مع بدر العساكر مدير مكتب ولي العهد، حيث تطرقت المقابلة إلى تفاصيل حياة الأمير الشاب، وكيف يؤدي عمله منذ عام 2015 لغاية اليوم، حيث قال العساكر إنه ومنذ ذلك الحين لغاية اليوم وولي العهد لديه مسؤوليات متعددة الأمر الذي يمنعه حتى من الحصول على اجازات.

وأضاف العساكر ان محمد بن سلمان يركز على العمل طويلاً ويعمل لبناء جيل سعودي شاب على قدر المسؤولية، وأشار الى أن ولي العهد يستعين بالخبرات الخارجية للحصول على ما يطمح إليه لتطوير الجيل السعودي القادم.

كما استعرض البرنامج عينة لقطات للأمير محمد بن سلمان في مكتبه، وعلق عليها العساكر قائلاً: "هذا هو المكتب الطبيعي اليومي للأمير يداوم بدون شماغ".

وأضاف العساكر: "الأمير لديه روح بسيطة ومرحة،  نعم هو صارم وشديد لكن في عمله وإنجاز الأعمال، فيما يتطلب من مهام ترتبط في إنجازه، لكنه مرح، ما تقدر تقول فعلا هل هذا رئيسك أم فعلا هو صديقك؟ الجواب هو كلاهما صراحة. وأضاف "الأمير يعمل لمستقبل مشرق لهذه الدولة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان الله يحفظه".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.