زيدان يضع عينه على نجم جوفنتوس!

جورج حداد | 28 أيار 2019 | 18:00

بعد الأخبار التي ربطت فريق ريال مدريد الاسباني بالتعاقد مع النجم الفرنسي ولاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوغبا، يبدو أن النادي الملكي غيّر اتجاه بوصلته هذه المرة وقرر التوجه نحو السوق الإيطالي وإلى فريق جوفنتوس تحديداً.

حيث كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن الريال تجاهل التعاقد مع بوغبا بسبب تمسك إدارة الشياطين الحمر بجهود الدولي الفرنسي، فضلًا عن دخول عدة أندية كبيرة على خط المفاوضات، على رأسها غريمه التقليدي برشلونة.

وقالت صحيفة "لو 10 سبورت"، إن مدرب الملكي الفرنسي زين الدين زيدان سيتجه للتعاقد مع متوسط ميدان السيدة العجوز، البوسني ميراليم بيانتيش بدلاً من التعاقد مع بوغبا.

وأضافت الصحيفة عينها، أن التعاقد مع بيانيتش سيكون أسهل بكثير من الحصول على خدمات بوغبا، من الناحية المادية وحتى من ناحية وجود بدائل للاعب في فري جوفنتوس، خاصة مع تعاقد البيانكونيري مع اللاعب الدولي الويلزي ونجم فريق أرسنال الإنكليزي أرون رامسي والذي يمكنه أن يلعب الدور عينه الذي يلعبه البوسني بيانيتش.

يذكر أن بيانيتش تمكّن من تسجيل هدفين مع جوفنتوس هذا الموسم، واشترك بصناعة 6 أهداف، كما توج معهم بلقب الدوري الإيطالي ولقب السوبر على حساب فريق ايسي ميلان.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.