صفقة من العيار الثقيل تعيد نيمار إلى برشلونة!

جورج حداد | 29 أيار 2019 | 15:12

عادت أخبار عودة اللاعب البرازيلي نيمار جونيور إلى فريقه السابق برشلونة الى الواجهة من جديد. وذلك بحسب ما أفادت اذاعة "Rac1" الاسبانية التي قالت إن مشوار البرازيلي مع الفريق الباريسي أصبح في أواخره.

وذلك نقلاً عن لسان الصحافي الاسباني الشهير جيرارد روميو، الذي قال إن برشلونة وباريس يتفاوضان في الوقت الحالي لعقد صفقة من العيار الثقيل، تتضمن عودة نيمار الى البلوغرانا مقابل رحيل نجم برشلونة الشاب عثمان ديمبيلي الى بطل فرنسا.

وأضاف الصحافي عينه أن نيمار هو الذي يرغب بالعودة الى ناديه السابق وذلك بسبب ندمه على الرحيل عن صفوفه مقابل 222 مليون أورو. الّا أن سعره المرتفع هو العائق الوحيد أمام برشلونة في الوقت الحالي.

لكن فريق العاصمة الفرنسية قد يوافق على عرض البلوغرانا الحالي بخاصة مع رغبة مدربه الألماني توماس توخيل بالتوقيع مع ديمبيلي الذي أشرف عليه مع فريق بوروسيا دوتموند.

وأفادت الأخبار أن مسؤولي برشلونة يرغبون في إعادة هيكلة الفريق الذي أنهى الموسم بصورة سيئة للغاية بعد الهزيمة المذلة من ليفربول الانكليزي بنتيجة 4-0 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى خسارتهم للقب كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

يذكر أن نيمار يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا التي ستبدأ في الشهر المقبل على الأراضي البرازيلية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.